لازاريني يلتقي النائب محمد الصفدي وعقيلته-20-04-2016


ويزور "أكاديمية المرأة" للاطلاع على مشاريع "مؤسسة الصفدي"
حول حل النزاعات وتنمية المجتمعات في السويقة ومناطق الصراع في طرابلس

زار منسق أنشطة الأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان فيليب لازاريني "مؤسسة الصفدي"، حيث التقى رئيسها النائب محمد الصفدي وعقيلته السيدة فيوليت في "مركز الصفدي الثقافي"، بحضور كريمته السيدة لارا، والمديرة العامة للمؤسسة السيدة رنا مولوي.
الصفدي الذي رحب بالمسؤول الأممي، شدد على أهمية هذه الزيارة في التأكيد على دعم الأمم المتحدة لطرابلس، ونوه بمشاريع التعاون المشتركة، آملاً المزيد من الدعم خاصة في ظل أزمة النازحين السوريين وتأثيرها على الاقتصاد اللبناني بشكل عام، والمناطق المضيفة بصورة خاصة، ومن بينها طرابلس والشمال.
من جهته اطلع لازاريني من الصفدي على مشاريع التدخل التي تنفذها "مؤسسة الصفدي" لدى المجتمعات المحلية، وبالأخص المتعلقة بحل النزاعات في مناطق التوتر، والتي اعتبر أنها تصب في صميم أهداف زيارته إلى طرابلس، آملاً أن تنعم هذه المدينة بالسلام الدائم، والدعم الاقتصادي الذي تستحقه عاصمة الشمال.


وكان لازاريني قد استبق لقاءه مع النائب الصفدي، بزيارة إلى مركز "مؤسسة الصفدي" الإجتماعي، "أكاديمية المرأة" في السراي العتيقة، للاطلاع من فريق العمل على مشاريع "المؤسسة" مع المجتمعات التي شهدت توترات أمنية وصراعات، إضافة إلى المشاريع الاجتماعية – الاقتصادية التي تستهدف الأحياء القديمة من طرابلس خاصة، والشمال بشكل عام.

إطبع هذه الصفحة

 

 

 

 

 

 

 

لماذا    .   سيرة حياة   .   رؤية   .    أخبار   .   كتلة الوفاق الوطني  .   محاضرات 

 لقاءات   .   مواقف   .   صحف و مجلات   .   نشاطات الوزير   .   تعليقات