الصفدي كرم موظفي كل الوزارات التي تولاها- 31-10-2014


أقام النائب محمد الصفدي مأدبة غداء تكريماً لموظفي الوزارات التي تولاها تباعاً منذ العام 2005 وهي وزارات الأشغال العامة والنقل، الطاقة والمياه، الاقتصاد والتجارة ووزارة المال.

حضر المأدبة ما يقارب ثمانين موظفاً يتقدّمهم كبار الموظفين من مدراء عامين ومدراء ورؤساء مصالح ورؤساء دوائر.
بعد الترحيب، وجّه النائب الصفدي التهنئة للموظفين الذين تمّ تعيينهم حديثاً وخصّ بالذكر محافظ جبل لبنان الأستاذ فؤاد فليفل الذي كان يتولى منصب مدير عام وزارة الاقتصاد؛ كما هنّأ السيدة عليا عباس التي عُيّنت مديراً عاماً لوزارة الاقتصاد والتجارة بعدما كانت تتولّى مديرية الصرفيات في وزارة المال. وشملت التهنئة السيدة فاتن يونس رئيسة الشؤون السياسية في وزارة الداخلية.


وقال الصفدي: "أنا سعيد بهذا اللقاء الذي يجمعني بكفاءات إدارية تعاونت معها طيلة تسع سنوات وحققنا معاً إنجازات في خدمة الوطن والمواطن".
وأضاف: "لقد نجحنا معاً ولو بنسبة ضئيلة في ضخّ جرعة إصلاح في الميادين التي عملنا فيها وسيبقى الإصلاح هدفنا ولن نتخلى عنه في أي موقع نكون فيه أو أي مسؤولية نتولّاها".


وختم الصفدي: "أنا على ثقة بأن الإدارة اللبنانية، رغم كل الشوائب، غنية بالطاقات البشرية، أما أمراض الفساد وعدم الإنتاجية فهي ليست من مسؤولية الإدارة بقدر ما هي مسؤولية السياسيين، فالإصلاح الإداري يحتاج إلى قرار سياسي، هو للأسف، غير متوفر حالياً في تركيبتنا السياسية – الطائفية".

إطبع هذه الصفحة

 

 

 

 

 

 

 

لماذا    .   سيرة حياة   .   رؤية   .    أخبار   .   كتلة الوفاق الوطني  .   محاضرات 

 لقاءات   .   مواقف   .   صحف و مجلات   .   نشاطات الوزير   .   تعليقات